حصلت الباحثة فاطمة بنت محمد بن كردم آل فطيح على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف الأولى من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، كلية العلوم الاجتماعية، قسم التاريخ والحضارة، عن رسالتها المعنونة: "التراث الثقافي غير المادي في منطقة نجران وأثره في تعزيز الهوية الوطنية من 1351-1446هـ / 1932-2024م".
وتناولت الدراسة التراث غير المادي في نجران بوصفه رصيدا ثقافيا متجذرا يعكس عمق المنطقة التاريخي وتنوعها الاجتماعي، من خلال الممارسات الشعبية، والعادات والتقاليد، والفنون، والمعارف المتوارثة، والحرف التقليدية، والطب الشعبي،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن السعودية
