كهرماء القطرية ترسي عقوداً بقيمة 2.2 مليار ريال لرفع القدرة الاستيعابية للطاقة المتجددة

أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" عن ترسية مجموعة من عقود مشاريع تطوير وتوسعة شبكة الكهرباء الرئيسية في المنطقة الغربية، بقيمة تتجاوز 2.2 مليار ريال قطري.

وبحسب بيان للمؤسسة، فإن المشاريع تستهدف تعزيز قدرة الشبكة على استيعاب الطاقة المتجددة، و ذلك ضمن خطط ربط مشروع دخان للطاقة الشمسية بالشبكة الوطنية، إلى جانب دعم استقرار الإمدادات الكهربائية.

وتتضمن الأعمال تعزيز البنية التحتية للربط الكهربائي في المنطقة الغربية، بما يدعم دمج مشروع دخان للطاقة الشمسية مع الشبكة،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة CNBC عربية

منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة
ايكونومي 24 منذ 59 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 23 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 18 ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 13 ساعة
قناة CNBC عربية منذ 18 ساعة