أعلنت المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء "كهرماء" عن ترسية مجموعة من عقود مشاريع تطوير وتوسعة شبكة الكهرباء الرئيسية في المنطقة الغربية، بقيمة تتجاوز 2.2 مليار ريال قطري.
وبحسب بيان للمؤسسة، فإن المشاريع تستهدف تعزيز قدرة الشبكة على استيعاب الطاقة المتجددة، و ذلك ضمن خطط ربط مشروع دخان للطاقة الشمسية بالشبكة الوطنية، إلى جانب دعم استقرار الإمدادات الكهربائية.
وتتضمن الأعمال تعزيز البنية التحتية للربط الكهربائي في المنطقة الغربية، بما يدعم دمج مشروع دخان للطاقة الشمسية مع الشبكة،.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة CNBC عربية
