واصل المنتخب السعودي اليوم، تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من كأس العالم.
وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على ملعب "Q2" بمدينة أوستن، وهي الأخيرة قبل المغادرة إلى مدينة هيوستن التي ستستضيف اللقاء الأخير للأخضر في دور المجموعات.
وأقيمت الحصة التدريبية تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وطبقّ خلالها اللاعبون تدريبات الإحماء ثم تدريبات الاستحواذ على الكرة، أعقب ذلك.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
