اتحاد الإعلام الرياضي فرع وادي حضرموت يهنئ الدكتور مجدي سليمان بمناسبة نيله الدكتوراه الثانية #عدن_الغد

بعث اتحاد الإعلام الرياضي فرع وادي حضرموت بأسماء آيات التهانيء والتبريكات إلى الدكتور مجدي سليمان مطران بن طليب، مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي وصحراء حضرموت، بمناسبة نيله شهادة الدكتوراه الثانية، بعد مناقشة أطروحته الموسومة بـ "استراتيجية مقترحة لتطوير الأنشطة الطلابية بكليات جامعة سيئون في تعزيز المهارات العامة".

وعبّر رئيس الفرع علي جمعان باسعيده بأسمه ونيابة عن أعضاء الفرع ومنتسبي الاتحاد عن خالص التهاني والتبريكات للدكتور مجدي سليمان، مشيداً بهذا الإنجاز العلمي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
وكالة أنباء سبأنت منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
نافذة اليمن منذ 22 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة