للمرة الثانية خلال أسبوع .. الفراية يتفقد جسر الملك حسين #الأردن

عمون- يجري وزير الداخلية، مازن الفراية، في هذه الأثناء زيارة تفقدية مفاجئة إلى جسر الملك حسين، هي الثانية خلال أسبوع، للاطلاع على سير العمل والوقوف ميدانيا على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والإجراءات المتبعة في المعبر.

وتأتي الزيارة في إطار متابعة أوضاع الجسر والوقوف على واقع الخدمات المقدمة للمسافرين، إلى جانب تقييم الإجراءات المتخذة للتعامل مع حركة السفر والحد من الاكتظاظ.

وكان الفراية قد أجرى، الأحد الماضي، زيارة ميدانية إلى جسر الملك حسين، أكد خلالها أن الجسر يُعد معبرا إنسانيا ذا خصوصية، كونه يربط الأردن بالأراضي الفلسطينية ويتأثر بشكل مباشر بإجراءات الجانب الإسرائيلي وساعات عمله والإغلاقات المفاجئة التي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 57 دقيقة
منذ 20 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 37 دقيقة
منذ ساعتين
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
خبرني منذ ساعتين
جو ٢٤ منذ 21 ساعة
قناة المملكة منذ 20 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 11 ساعة
خبرني منذ 20 ساعة