انخفاض صادرات حديد التسليح المصري 18% إلى 680 مليون دولار خلال 5 أشهر - انخفضت صادرات الحديد الصب والصلب المصرية بنسبة 18% خلال أول 5 شهور من 2026، على أساس سنوي لتسجل 680 مليون دولار، بحسب بيانات المجلس التصديري -يأتي الانخفاض في ظل تراجع صادرات الحديد لبعض الدول على رأسها تركيا التي تستحوذ على 13.5% من إجمالي الصادرات إلى نحو 91.894 مليون دولار، مقابل 138.179 مليون دولار، كما انخفضت الصادرات للبرازيل 19%، لتبلغ 58.038 مليون دولار، -في المقابل قفزت قيمة صادرات الحديد المصري لبريطانيا 243%، لتسجل 52.561 مليون دولار، وللسودان 58% إلى 55.179 مليون دولار، وللبنان 50% إلى 64.91 مليون دولار

المزيد من اقتصاد الشرق مع Bloomberg

منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ 16 ساعة
موقع نمـازون الإقتصادي منذ ساعتين
قناة CNBC عربية منذ 37 دقيقة
قناة CNBC عربية منذ 21 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 21 ساعة
اقتصاد الشرق مع Bloomberg منذ 5 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة