بمشاركة 52 شركة.. كلية الهندسة تنظم ملتقى التوظيف والتدريب لربط الطلاب والخريجين بسوق العمل
نظمت كلية الهندسة بالمطرية في جامعة العاصمة، ملتقى التوظيف والتدريب السنوي، بمشاركة واسعة من كبرى الشركات والمؤسسات العاملة في مجالات الهندسة والمقاولات والاستشارات والتكنولوجيا والصناعة، في إطار حرص الجامعة على دعم طلابها وخريجيها وتأهيلهم لسوق العمل وتعزيز فرص التدريب والتوظيف، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة العاصمة، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو عبد الهادي عميد كلية الهندسة بالمطرية، وإشراف الدكتور محمد حلمي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وشهد الملتقى، مشاركة 52 شركة ومؤسسة من كبرى الجهات الصناعية والهندسية والاستشارية الراعية والحاضرة.
وأتاح للطلاب والخريجين، فرصًا مباشرة للتواصل مع مسؤولي التوظيف والتعرف على احتياجات سوق العمل والفرص التدريبية والوظيفية المتاحة، إلى جانب عقد لقاءات تعريفية وورش عمل متخصصة حول المهارات المطلوبة للالتحاق بسوق العمل المحلي والإقليمي.
وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة العاصمة، أن الجامعة تضع في مقدمة أولوياتها بناء جسور قوية بين العملية التعليمية ومتطلبات سوق العمل، مشيرًا إلى أن ملتقيات التوظيف تمثل إحدى الآليات المهمة لتعزيز جاهزية الخريجين وتمكينهم من المنافسة في مختلف القطاعات المهنية.
وأضاف أن الجامعة تسعى باستمرار إلى توسيع شراكاتها مع مؤسسات الصناعة والأعمال، بما يسهم في توفير فرص تدريب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جريدة الشروق
