الذهب يهبط لأدنى مستوى في 7 أشهر تحت ضغط صعود الدولار

واصلت أسعار الذهب تراجعها اليوم الخميس ولامست أدنى مستوى لها في أكثر من 7 أشهر متأثرة بقوة الدولار. السومرية نيوز واصلت أسعار الذهب تراجعها اليوم الخميس ولامست أدنى مستوى لها في أكثر من 7 أشهر متأثرة بقوة الدولار. وبحلول الساعة 09:45 بتوقيت موسكو، تراجعت العقود الآجلة للذهب لشهر أغسطس المقبل بنسبة 0.29% إلى 3997 دولار للأونصة.

فيما انخفضت العقود الفورية للأصفر الرنان بنسبة 0.52% إلى 3978.59 دولار للأونصة، بعد أن سجل أمس الأربعاء أدنى مستوى له منذ نوفمبر 2025.

وتراجع سعر الذهب إلى ما دون مستوى الرئيسي 4000 دولار للأونصة أمس تحت ضغط ارتفاع الدولار وتوقعات برفع الاحتياطي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 40 دقيقة
منذ ساعة
قناة الرابعة منذ ساعتين
عراق أوبزيرڤر منذ 17 ساعة
قناة الرابعة منذ ساعتين
عراق 24 منذ 15 ساعة
موقع رووداو منذ 5 ساعات
قناة السومرية منذ 19 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 48 دقيقة
قناة الرابعة منذ ساعتين