اتهمت طهران حلف شمال الأطلسي بـ«التواطؤ» في الهجوم الذي استهدف إيران، في تصعيد جديد للخطاب الإيراني تجاه الغرب، وذلك بالتزامن مع تحضيرات لاستئناف المحادثات الفنية بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا الأسبوع المقبل، وسط رهانات على تحويل التفاهم المؤقت الذي أُعلن أخيراً إلى مسار تفاوضي أكثر استدامة.
وجاءت الاتهامات الإيرانية بعد تصريحات للأمين العام لحلف «الناتو» مارك روته تحدث فيها عن دعم أميركي واسع للهجوم الذي استهدف إيران، فيما اعتبر المتحدث باسم الخارجية الإيرانية إسماعيل بقائي أن الحلف كان شريكاً في ما وصفه بـ«حرب العدوان غير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط
