أكد دولة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور شائع محسن الزنداني، أن تشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات يمثل خطوة مهمة ضمن برنامج الحكومة وأولوياتها للإصلاح الشامل، الهادف إلى تعزيز الحوكمة والشفافية وترسيخ مبادئ النزاهة وتطوير مؤسسات الدولة وحماية المال العام ورفع كفاءة إدارة الموارد.
وأوضح دولة رئيس الوزراء وزير الخارجية في تغريدة على حسابه بمنصة "إكس"، أن الحكومة تعول على اللجنة الجديدة في إرساء معايير المنافسة العادلة وتعزيز الرقابة والالتزام في إدارة المناقصات والمزايدات الحكومية، بما يسهم في ترشيد الإنفاق العام وتحسين الأداء المؤسسي وتعزيز ثقة المواطنين والشركاء المحليين والدوليين بمؤسسات الدولة.
وأشار الدكتور.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد
