القيادة تهنئ أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، بمناسبة ذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب دولة قطر الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

وأشاد بتميز العلاقات الأخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، والتي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوئام

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الوئام

منذ 8 ساعات
منذ 45 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 22 ساعة
صحيفة عاجل منذ 19 ساعة
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة المدينة منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة