مصدر لـRT: إيران تشك في "تقسيم العمل" الأمريكي وتؤكد تمسكها بحلفائها وبرنامجها الصاروخي - عاجل

كشف مصدر مطلع لـRT، أن إيران تشعر بارتياب متزايد تجاه "تقسيم عمل" داخل الإدارة الأمريكية، يهدف للضغط عليها لإجبارها على الدخول في مفاوضات موازية، ترمي لتقييد نشاط محور المقاومة. وأكد المصدر أن إيران أوضحت بشكل قاطع رفضها التام للتفاوض بشأن مصير حلفائها الإقليميين، معتبرة أي محاولة للمساس بهم خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه. /n

وتأتي هذه المواقف المتشددة في وقت تتصاعد فيه الدعوات الأوروبية لفرض قيود جديدة على البرنامج الصاروخي الإيراني، وهو ما تعتبره طهران جزءاً من مخطط أمريكي-أوروبي مشترك يهدف إلى "تحييد".....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
منذ 5 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 9 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 13 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 11 ساعة
قناة الغد منذ 5 ساعات
سكاي نيوز عربية منذ 21 ساعة
بي بي سي عربي منذ 19 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 13 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 9 ساعات