كشف مصدر مطلع لـRT، أن إيران تشعر بارتياب متزايد تجاه "تقسيم عمل" داخل الإدارة الأمريكية، يهدف للضغط عليها لإجبارها على الدخول في مفاوضات موازية، ترمي لتقييد نشاط محور المقاومة. وأكد المصدر أن إيران أوضحت بشكل قاطع رفضها التام للتفاوض بشأن مصير حلفائها الإقليميين، معتبرة أي محاولة للمساس بهم خطاً أحمر لا يمكن تجاوزه. /n
وتأتي هذه المواقف المتشددة في وقت تتصاعد فيه الدعوات الأوروبية لفرض قيود جديدة على البرنامج الصاروخي الإيراني، وهو ما تعتبره طهران جزءاً من مخطط أمريكي-أوروبي مشترك يهدف إلى "تحييد".....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
