وزارة السياحة والسفارة الأردنية في مدريد تنظم احتفالاً بالذكرى الـ80 للاستقلال

نظمت وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، بالتعاون مع السفارة الأردنية في مدريد، برعاية سفيرة الأردن لدى مملكة إسبانيا رغد السقا، حفل استقبال تزامنا مع المناسبات الوطنية والذكرى الـ80 لاستقلال المملكة، بحضور سمو الأميرة سارة بنت عاصم.

وبحسب بيان الهيئة، اشتمل الحفل على عدد من الفقرات التراثية والثقافية التي أبرزت جوانب من الموروث الأردني، بينها الدبكة، واللباس والتطريز والحرف اليدوية التقليدية والموسيقى.

وتخلل الحفل عرض فيديوهات ترويجية أبرزت فرص الاستثمار في المملكة والمقومات السياحية والطبيعية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة