تبدأ جامعة أسيوط الأهلية الأسبوع المقبل فعاليات مناقشة مشروعات تخرج طلاب الدفعة الأولى بكليات الألسن واللغات التطبيقية، والعلوم المالية والإدارية، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، في إطار حرص الجامعة على دعم التميز الأكاديمي وربط مخرجات التعليم باحتياجات سوق العمل، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد سيد إبراهيم رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور نوبي محمد حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية.
وتنطلق أولى فعاليات المناقشات يوم 27 يونيو 2026 بكلية الألسن واللغات التطبيقية، تليها مناقشات كلية العلوم المالية والإدارية يوم 28 يونيو، فيما تختتم الفعاليات بمناقشة مشروعات كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي يوم 30 يونيو، بمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس والمتخصصين من المؤسسات الحكومية والخاصة وسوق العمل، لمناقشة وتحكيم المشروعات مما يثقل هذه المشروعات ويظهر إمكانية مساهمتها في خدمة البيئة وتنمية المجتمع حيث تأتي هذه المشروعات في جوانب كثيرة منها مرتبطة بأهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
وأكد الدكتور محمد سيد إبراهيم، رئيس جامعة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر
