العنقري يشارك في اجتماع مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين.. ويلتقي المراجع العام في سنغافورة

شارك معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمراجعين الداخليين وعضو مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري، في الاجتماع السابع لمجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين ضمن دورته الـ 40، الذي عُقد في جمهورية سنغافورة بمشاركة أعضاء المجلس.

واستعرض المجلس خلال الاجتماع أعماله ومنجزاته خلال الفترة الماضية، إلى جانب مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى دعم مسيرة تطوير مهنة المراجعة الداخلية وتعزيز تحقيق مستهدفاتها المستقبلية على المستويين المهني والمؤسسي.

ويواصل مجلس إدارة المعهد الدولي للمراجعين الداخليين جهوده الرامية إلى تطوير المعايير المهنية والارتقاء بممارسات المراجعة الداخلية، ونشر الوعي بأدوارها الحيوية في دعم الحوكمة وإدارة المخاطر، بما يواكب التحولات التقنية المتسارعة ويعزز جاهزية المهنة لمتطلبات المستقبل، من خلال تبني إستراتيجيات وخطط تسهم في توسيع نطاق أثرها ودعم ممارسيها حول العالم.

وفي إطار اللقاءات الثنائية التي يجريها معاليه لتعزيز التعاون المهني وتبادل الخبرات مع الأجهزة الرقابية العُليا النظيرة، التقى معالي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ ساعتين
منذ 27 دقيقة
منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 20 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 6 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ 22 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 14 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 16 ساعة