مشاهد من الظهور الأول لجيهان الشماشرجي داخل محكمة عابدين في قضية السرقة بالإكراه

شهدت محكمة جنايات قصر النيل المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، برئاسة المستشار محمد ياسر أبو الفتوح، اليوم الخميس، الظهور الأول للفنانة جيهان الشماشرجي خلال جلسة محاكمتها رفقة ثلاثة متهمين آخرين، في سرقة صديقتها بالإكراه.

وترصد الدستور عددًا من المشاهد خلال حضور الفنانة إلى المحكمة:

1- وصلت جيهان الشماشرجي لمقر المحكمة مستقلة سيارة فارهة.

2- حرصت الفنانة على الجلوس في الصفوف الأخيرة داخل القاعة، برفقة أحد أصدقائها في محاولة للابتعاد عن المصورين.

3- ظهور علامات التوتر على جيهان أثناء تواجدها داخل القاعة، وظلت تتابع مجريات الجلسة في قلق شديد.

4- حاولت تجنب عدسات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الدستور المصرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الدستور المصرية

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة المصري اليوم منذ ساعتين
بوابة أخبار اليوم منذ 22 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 16 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 5 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 13 ساعة