في مثل هذا اليوم.. الزمالك ينسحب أمام الأهلي بالقمة 77 بعد هدف حسام حسن

في مثل هذا اليوم، 25 يونيو 1996، شهدت الكرة المصرية واحدة من أكثر مباريات القمة إثارة للجدل، بعدما انسحب الزمالك من مواجهة غريمه التقليدي الأهلي في القمة رقم 77، اعتراضًا على احتساب الهدف الثاني للفريق الأحمر.

وأقيمت المباراة في ختام الأسبوع قبل الأخير من بطولة الدوري المصري، وسط صراع محتدم على اللقب، حيث دخل الفريقان اللقاء برصيد 66 نقطة لكل منهما، ما جعل المواجهة بمثابة نهائي مبكر لتحديد بطل المسابقة.

ونجح الأهلي في التقدم خلال الشوط الثاني عن طريق المهاجم الغاني أحمد فيليكس في الدقيقة 67، قبل أن يضيف حسام حسن الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بخمس دقائق.

وأثار الهدف الثاني حالة من الاعتراض.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة اليوم السابع

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة اليوم السابع

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
موقع صدى البلد منذ 13 ساعة
موقع صدى البلد منذ 14 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 4 ساعات
صحيفة المصري اليوم منذ 15 ساعة
قناة الغد منذ 4 ساعات
موقع صدى البلد منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 12 ساعة