كرّم نائب رئيس جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل للشؤون الأكاديمية، تسعة طلاب حصدوا أعلى الدرجات في اختبار «جاهزية» لعام 2026م، وذلك خلال الاجتماع التشاوري الثاني للعمداء، تقديراً لجاهزيتهم لدخول سوق العمل.ويأتي هذا الاستحقاق تتويجاً للنتائج المتقدمة التي حققتها الجامعة في الاختبار الذي تنظمه هيئة تقويم التعليم والتدريب، إثر تجاوز أداء طلابها المتوسط الوطني في عشرين تخصصاً أكاديمياً.**media[3020751]**جودة المخرجات التعليميةأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عبد الله المهيدب، أن النتائج المحققة تبرهن على جودة المخرجات التعليمية وكفاءة البرامج المقدمة للطلاب.وأضاف المهيدب أن تجاوز المتوسط الوطني يعكس التزام الكليات بإعداد وتأهيل خريجيها، وفق معايير دقيقة تتوافق مع متطلبات سوق العمل المتطورة.ثقافة القياس الأكاديميفيما أوضح عميد عمادة تطوير.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من اليوم - السعودية
