الأردن.. رحيل طالب التوجيهي عبدالرحمن دباس

خبرني - نعت أسرة مدارس الرسالة، بكافة كوادرها الإدارية والتعليمية وطلبتها، طالبها عبدالرحمن دباس، من طلبة الصف الثاني عشر (التوجيهي)، معربةً عن بالغ حزنها لرحيله.

وقالت المدرسة في بيان النعي إن الفقيد كان طالباً خلوقاً ومهذباً وطيب الأثر، مؤكدةً أن ذكراه ستبقى راسخة في قلوب معلميه وزملائه وكل من عرفه.

وسألت أسرة المدارس الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يغفر له ويسكنه فسيح جناته، وأن يربط على قلوب أهله وزملائه ومحبيه، ويلهمهم الصبر والسلوان.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
هلا أخبار منذ ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة
قناة المملكة منذ 20 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات