كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، في مكتبه اليوم، الطالب سيف بن أحمد القايد، بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في منافسات القتال "كومتيه" لوزن أكثر من 84 كجم، ضمن بطولة العالم الجامعية للرياضات القتالية 2026م، التي أُقيمت في البرازيل، مهنئًا إياه بهذا الإنجاز الدولي، مشيدًا بما قدّمه من مستوى مشرّف يعكس ما يمتلكه أبناء الوطن من قدرات تنافسية وحضور متميز في المحافل الرياضية العالمية.
ونوّه سمو أمير منطقة الجوف بما يحظى به القطاع الرياضي في المملكة من دعم.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة
