حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات #عمون

الرئيسية تعليم و جامعات

xxx

حجب تطبيقات التراسل في محيط قاعات التوجيهي أثناء انعقاد الامتحانات

عمون - أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، حجب تطبيقات التراسل خلال جلسات امتحانات شهادة الثانوية العامة، وذلك اعتبارًا من 25 حزيران/يونيو 2026 وحتى 18 تموز/يوليو 2026، في محيط قاعات الامتحانات وأثناء انعقادها.

وقالت الهيئة إن القرار يأتي حرصًا على ضمان نزاهة امتحانات شهادة الثانوية العامة، مبينة أن حجب تطبيقات التراسل سيبدأ قبل بدء كل جلسة امتحان بدقائق، وينتهي مباشرة بعد انتهاء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 59 دقيقة
منذ 43 دقيقة
منذ 29 دقيقة
منذ ساعة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
هلا أخبار منذ 34 دقيقة
خبرني منذ 21 ساعة
خبرني منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 4 ساعات
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
خبرني منذ 14 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات