وزارة النفط العراقية تنفي مسألة انسحاب العراق من منظمة أوبك. النفط : رئيس الوزراء لم يطرح مسألة الانسحاب بل أكد أهمية إعادة تقييم السقوف الإنتاجية. النفط : أوبك+ استجابت لعملية إعادة تقييم الطاقة الإنتاجية القصوى للدول الأعضاء. النفط : أوبك+ باشرت بإعادة الكميات المخفضة تدريجيا بما يسهم في تعزيز السقف الإنتاجي للعراق

المزيد من عراق 24

منذ 3 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
عراق أوبزيرڤر منذ 4 ساعات
عراق أوبزيرڤر منذ 21 ساعة
قناة الرابعة منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 3 ساعات
عراق 24 منذ 4 ساعات
قناة السومرية منذ 4 ساعات
قناة الرابعة منذ 6 ساعات