أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية أمام نائب الملك

أدت اليمين القانونية أمام نائب جلالة الملك، سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الخميس، بشرى أبو شحوت، بمناسبة تعيينها عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.

وحضر مراسم أداء اليمين، في قصر بسمان الزاهر، رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ورئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطة.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
هلا أخبار منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 20 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 4 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 16 ساعة