«فورمولا 1» تحذر من تأثير الحرارة في جائزة النمسا الكبرى

أعلن الاتحاد الدولي للسيارات المنظم لبطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» وجود خطر، بسبب ارتفاع درجات الحرارة في جائزة النمسا الكبرى، بحلبة «رد بول» في مدينة سبيلبرغ، مطلع الأسبوع المقبل، وهي المرة الأولى التي يُستخدم فيها هذا التصنيف هذا الموسم. وقال روي ماركيز مدير السباقات إن هيئة الأرصاد الجوية الرسمية توقعت تجاوز درجات الحرارة 31 درجة مئوية. ويقتضي إعلان وجود خطر بسبب ارتفاع درجات الحرارة أن تقوم الفرق بتزويد السائقين بنظام تبريد، مثل سترة مبردة بأحد السوائل، رغم أن السائقين ليسوا ملزمين باستخدامها،.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
كورة بريك منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
winwin منذ 3 ساعات