اختتام دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام بمعهد تدريب الإعلام العسكري

اختتمت في معهد تدريب الإعلام العسكري، يوم الخميس، دورة الذكاء الاصطناعي في الإعلام رقم 1 / 2026، بمشاركة عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة الأردنية، إلى جانب موظفين من المؤسسات الحكومية، بحضور مدير الإعلام العسكري.

وأكد مدير الإعلام العسكري أن القوات المسلحة تولي اهتماما كبيرا بمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وتسخيرها بما يخدم الرسالة الوطنية، مشيرا إلى أن الاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته الإعلامية يعد ركيزة أساسية لتعزيز كفاءة العمل الإعلامي، وإنتاج محتوى مهني موثوق يسهم في إيصال الرواية الوطنية الأردنية بمصداقية وفاعلية.

وهدفت الدورة، التي استمرت أسبوعين، إلى تعزيز قدرات المشاركين على توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإعلامي، ورفع كفاءتهم في إعداد المحتوى الصحفي بمختلف أشكاله، وفق معايير مهنية تقوم على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
هلا أخبار منذ ساعتين
خبرني منذ 16 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
خبرني منذ 22 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 7 ساعات