الأردن وهنغاريا يبحثان تطوراتِ الأوضاع في المنطقة #عمون

عمون - بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبلَ تطوير العلاقات الثنائية، إضافة إلى تطوراتِ الأوضاع في المنطقة.

وخلال اتصالٍ هاتفي أجراه الصفدي مع أوربان أكد الوزيران الحرص على توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين، والبناء على ما تحقق من تطور في العلاقات، ثنائيا وفي إطار الاتحاد الأوروبي.

وبحث الوزيران التطورات الإقليمية، والجهود المستهدفة إنهاء التصعيد وتحقيق الأمن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 34 دقيقة
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 20 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 3 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
جو ٢٤ منذ 23 ساعة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
هلا أخبار منذ 25 دقيقة
خبرني منذ 22 ساعة
خبرني منذ 3 ساعات