أبو شحوت تؤدي اليمين القانونية أمام نائب الملك

الوكيل الإخباري-

أدت اليمين القانونية أمام نائب جلالة الملك، سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، اليوم الخميس، بشرى أبو شحوت، بمناسبة تعيينها عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب.

وحضر مراسم أداء اليمين، في قصر بسمان الزاهر، رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، ورئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب المهندس موسى المعايطة.


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
هلا أخبار منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 8 ساعات
رؤيا الإخباري منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 21 ساعة