أعلنت وزارة الداخلية فتح باب القبول للضباط الجامعيين بالتالي: -يبدأ التقديم للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت المقبل رسمياً. -يستمر استقبال طلبات التسجيل حتى الساعة العاشرة من صباح الأربعاء. -يتم استقبال طلبات التقديم إلكترونياً عبر منصة أبشر للتوظيف حصراً.

المزيد من صحيفة الوئام

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عاجل منذ 4 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
قناة الإخبارية السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة الوئام منذ 5 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 3 ساعات