ابتداءً من السبت.. فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ (56) بكلية الملك فهد الأمنية

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ (56) بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

وأوضحت أن ذلك خلال الفترة من يوم السبت 12/ 1/ 1448هـ الموافق 27/ 6/ 2026م الساعة (10) صباحًا، حتى يوم الأربعاء 16/ 1/ 1448هـ الموافق 1/ 7/ 2026م الساعة (10) صباحًا، وذلك عبر منصة (أبشر - توظيف) https://jobs.sa.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عاجل

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عاجل

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة
صحيفة الوئام منذ ساعتين
صحيفة الاقتصادية منذ 18 ساعة
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عاجل منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 18 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 18 ساعة