مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع "الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطري #عدن_الحدث

عقد مدير عام مكتب الزراعة والري بمحافظة المهرة، المهندس سعيد علي القميري، اجتماعا مع خبير الثروة الحيوانية بمنظمة "الفاو" الدكتور ياسر الإرياني، ومدير الصحة الحيوانية بالمحافظة الدكتور حامد الحامد، لمناقشة احتياجات القطاع البيطري وتطوير خدماته.

واستعرض الاجتماع نتائج الزيارات الميدانية لمديريات المحافظة، وبحث سبل تفعيل أنشطة الترصد الوبائي للأمراض الحيوانية من خلال توفير مستلزمات جمع العينات ودعم وسائل الحركة وتعزيز آليات الإبلاغ المبكر والاستجابة السريعة للأمراض و

تنفيذ حملات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع عدن الحدث

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع عدن الحدث

منذ 6 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 9 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 20 ساعة
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 10 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات