بدء أعمال مشروع صيانة طريق السلط من جسر الدبابنة حتى شارع الستين

هلا أخبار تعلن وزارة الأشغال العامة والإسكان عن بدء تنفيذ أعمال صيانة على طريق السلط من جسر الدبابنة ولغاية شارع الستين الدائري، اعتبارًا من يوم غدٍ الجمعة.

وتأتي هذه الأعمال ضمن مشروع صيانة الخلطات الإسفلتية وتنفيذ أعمال السلامة المرورية وحمايات المنشآت المائية وتصريف مياه الأمطار على عدد من الطرق الرئيسية ضمن إقليم الوسط، والذي يشمل أيضًا طرق الموقر، والمطار، والسلط الدائري، وطريق السلام/البحر الميت.

ويبلغ زمن تنفيذ المشروع (180) يومًا، بكلفة تقديرية تقارب مليوني دينار، وتشمل الأعمال كشط طبقات الإسفلت القائمة، ومعالجة الهبوطات والتشققات، وإعادة تنفيذ طبقات إسفلتية جديدة، إضافة إلى أعمال القطع والردم والفرشيات في المواقع المحددة، وأعمال الدهانات الأرضية وعناصر السلامة المرورية، وحمايات المنشآت المائية، وأعمال تصريف مياه الأمطار، وذلك وفق أعلى المواصفات والمعايير الفنية المعتمدة.

وفيما يتعلق بتحويلات السير، سيتم تنفيذها بالتعاون مع إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية، ضمن خطة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 20 دقيقة
منذ 10 ساعات
منذ 11 دقيقة
منذ 31 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ ساعتين
خبرني منذ 10 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 13 دقيقة
قناة المملكة منذ 22 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 6 ساعات