موتو جي بي: بانيايا ينضم إلى أبريليا الموسم المقبل بعقد لأربعة أعوام

انضم الدرّاج الإيطالي فرانتشيسكو بانيايا، بطل العالم للدراجات النارية (موتو جي بي) مرتين مع دوكاتي، إلى صفوف فريق أبريليا بعقد يمتد لأربعة مواسم حتى عام 2030، وفق ما أعلن الصانع الإيطالي الخميس.

وسيشكل بانيايا (29 عاماً) اعتباراً من الموسم المقبل ثنائياً إيطالياً مع مواطنه ماركو بيتسيكي، متصدر ترتيب بطولة العالم حالياً.

وكان قد أُعلن الأربعاء عن رحيل بانيايا في نهاية الموسم الحالي عن فريق دوكاتي الرسمي الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2021، على أن يخلفه الإسباني بيدرو أكوستا، المتسابق حالياً مع الفريق النمساوي كيه تي إم.

وخلال مسيرته مع دوكاتي على متن دراجة «ديسموسيديتشي جي بي»، أحرز بانيايا، المعروف بلقب «بيكو»، لقبين عالميين، وحقق 31 انتصاراً و63 منصة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
كورة بريك منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 10 ساعات
إرم سبورت منذ 15 ساعة
إرم سبورت منذ 9 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 15 ساعة
سي ان ان - رياضة منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة