عاجل | بدء استقبال طلبات انتقال موظفي الصحة إلى التجمعات في 7 مناطق. للاطلاع على

أعلنت وزارة الصحة بدء التجمعات الصحية المستهدفة بإرسال طلبات الانتقال للدفعة الثانية من منسوبي وزارة الصحة إلى التجمعات الصحية في الأحساء، الطائف، نجران، حائل، تبوك، الحدود الشمالية، وحفر الباطن، ضمن استكمال تنفيذ مسار التحول في القطاع الصحي؛ بهدف بناء منظومة صحية متكاملة وكفؤة، ترتكز على تمكين الكفاءات الوطنية والارتقاء بجودة الخدمات الصحية تحقيقًا لمستهدفات برنامج تحول القطاع الصحي ضمن رؤية المملكة 2030.

وأوضحت التجمعات أن الموظفين المستهدفين سيتمكنون من قبول أو رفض طلبات الانتقال خلال 10 أيام، تبدأ من الخميس 25 يونيو 2026، وتنتهي بنهاية دوام الأحد 5 يوليو 2026، عبر القنوات والإجراءات المعتمدة، بما يضمن انتقالًا منظمًا يحفظ حقوق الموظفين ويعزز استقرارهم الوظيفي.

ويأتي إطلاق الدفعة الثانية امتدادًا لما تحقق من نجاح في المرحلة الأولى، التي شملت انتقال أكثر من 62 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، وحققت نسبة قبول بلغت 99.9%، في مؤشر يعكس الثقة بمسار التحول المؤسسي. وأكّدت الصحة القابضة أن انتقال الكوادر إلى التجمعات الصحية يمثل خطوة محورية في تطوير بيئة العمل وتمكين الكفاءات الوطنية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عكاظ

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عكاظ

منذ 10 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 3 ساعات
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعة
صحيفة الاقتصادية منذ 19 ساعة
صحيفة عاجل منذ 22 ساعة
صحيفة البلاد السعودية منذ 9 ساعات
صحيفة سبق منذ 5 ساعات