الضمان : 30 حزيران آخر موعد لاستفادة المنشآت السياحية من قرار إلغاء فوائد التقسيط

هلا أخبار دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت المدينة التي تزاول النشاط الاقتصادي السياحي إلى المبادرة بمراجعة المؤسسة وتسوية المبالغ المترتبة عليها، للاستفادة من قرار مجلس إدارتها المتضمن إلغاء فوائد تقسيط المديونية المترتبة عليها، مؤكدةً أن العمل بهذا القرار ينتهي بتاريخ 30/06/2026.

ووجهت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي دعوتها إلى المنشآت المشمولة بالقرار إلى استكمال إجراءات التسوية قبل انتهاء المدة المحددة، للاستفادة من إلغاء فوائد التقسيط.

وأشارت المؤسسة إلى أن.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 5 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعة
رؤيا الإخباري منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 8 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات