وزير الخارجية يستقبل رئيس البرلمان العربي لبحث سبل تعزيز العمل العربي المشترك

استقبل د. بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، يوم الخميس ٢٥ يونيو، السيد محمد اليماحي، رئيس البرلمان العربي، وذلك في إطار التشاور بشأن سبل دعم وتطوير منظومة العمل العربي المشترك في مواجهة التحديات الإقليمية الراهنة.

أكد الوزير عبد العاطي خلال اللقاء الاعتزاز بالدور الذي يضطلع به البرلمان العربي وما يقوم به من جهود لدعم المواقف العربية، وتعزيز حضور الصوت العربي في المحافل الإقليمية والدولية، بما يخدم المصالح المشتركة للدول العربية ويعبر عن تطلعات شعوبها، مرحبًا بعقد المؤتمر الثامن للبرلمان العربى ورؤساء المجالس والبرلمانيات العربية يوم ٢٧ يونيو فى القاهرة.

كما تناول اللقاء سبل تعزيز دور البرلمان العربي خلال المرحلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الفجر

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الفجر

منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ 6 ساعات
موقع صدى البلد منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 21 ساعة
قناة الغد منذ 11 ساعة
موقع صدى البلد منذ 21 ساعة
صحيفة اليوم السابع منذ 12 ساعة
صحيفة المصري اليوم منذ 9 ساعات
قناة اكسترا نيوز منذ 3 ساعات
صحيفة اليوم السابع منذ 3 ساعات