وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس11 #الأردن

عمون - وصلت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني نابلس/11، مساء يوم أمس الأربعاء، إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية، وذلك لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في الضفة الغربية، والوقوف إلى جانبهم في ظل الظروف الراهنة.

ويضم المستشفى الذي جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية، عددا من الكوادر الطبية المتخصصة في مختلف المجالات، تشمل الجراحة العامة، والباطنية، وطب الأطفال، والعيون، وطب الأسنان، والطوارئ، إضافة إلى طواقم التمريض والفنيين، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمراجعين.

ويأتي إرسال هذه.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 26 دقيقة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 6 ساعات
هلا أخبار منذ ساعتين
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات