وثائق - الخدمة المدنية تعلن أسس صرف علاوات خمسة أعوام وزيادة الرواتب بنسبة 20%

وقع وزير الخدمة المدنية والتأمينات، سالم العولقي، ووزير المالية مروان بن غانم، التعميمين الوزاريين المشتركين اللذين تضمّنا البدء بتنفيذ حزمة من الإجراءات المالية الهادفة إلى تحسين الأوضاع المعيشية لموظفي الجهاز الإداري للدولة، ومعالجة الاستحقاقات الوظيفية المتراكمة، وذلك في إطار توجهات الحكومة الرامية إلى تعزيز الاستقرار الوظيفي والإداري.

وقال وزير الخدمة المدنية لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) " أن التعميم الوزاري المشترك رقم (1) نصّ على اعتماد صرف العلاوات السنوية المستحقة للموظفين عن الأعوام من 2021م حتى 2025م، وفقاً للأسس القانونية المنظمة لشؤون الخدمة المدنية، بما يسهم في تسوية الأوضاع الوظيفية، وإنصاف الموظفين، ومعالجة الاختلالات المتراكمة في هذا الجانب".

وأضاف "أن التعميم الوزاري المشترك رقم (2) تضمّن صرف الزيادة المعتمدة بنسبة (20 بالمائة) لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة، استناداً إلى قراري مجلس الوزراء رقم (14) ورقم (18)، وذلك في إطار جهود الحكومة الرامية إلى التخفيف من الأعباء.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من عدن تايم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عدن تايم

منذ 41 دقيقة
منذ 48 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة