الاتحاد المصري يوافق على طلب الزمالك في شكوى زيزو

وافقت لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم على طلب نادي الزمالك بشأن شكواه ضد أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق السابق ونجم الأهلي الحالي.

وقال مصدر بنادي الزمالك لـ"إرم نيوز" إن الاتحاد المصري وافق على طلب القلعة البيضاء بمنح النادي مهلة لمدة أسبوع من أجل تقديم مذكرة مدعمة بالمستندات بخصوص الشكوى ضد زيزو.

30 مليون جنيه.. زيزو يوجه ضربة موجعة لنادي الزمالك

وأوضح أن الزمالك تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري اليوم الخميس مؤكدًا أنه سيتم التقدم بالمذكرة والمستندات خلال الأسبوع المقبل.

وأكد المصدر أن الزمالك سيقدم ما يثبت وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، خاصة ما يتعلق بالإعلانات التجارية التي شارك فيها اللاعب، فضلًا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من إرم سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من إرم سبورت

منذ ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 12 ساعة
إرم سبورت منذ 16 ساعة
إرم سبورت منذ 20 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 14 ساعة
كورة بريك منذ 5 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
winwin منذ 4 ساعات