نائب أمير المدينة المنورة يطّلع على خطة "السياحة" لموسم صيف 2026

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه اليوم، مدير عام فرع وزارة السياحة بالمنطقة، المهندس عمر بن طه.

واستمع سموّه إلى شرحٍ عن استعدادات فرع وزارة السياحة لموسم صيف 2026، وما أُعدّ من خطط تشغيلية، وبرامج ميدانية تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة لزوار المنطقة خلال الإجازة الصيفية، إلى جانب جهود الفرع في متابعة مرافق الضيافة السياحية، وتنفيذ الجولات الرقابية للتحقق من التزام المنشآت بالاشتراطات والمعايير المعتمدة، بما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 3 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 38 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 4 ساعات
صحيفة سبق منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 22 ساعة
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 22 ساعة