كشف مصدر بـ نادي الزمالك عن آخر التطورات الخاصة بـ القضية الخاصة بـ مستحقات أحمد سيد زيزو لاعب الأهلي الحالي لدي القلعة البيضاء، والمنظورة في لجنة شؤون اللاعبين بـ اتحاد الكرة.
وكان زيزو قد تقدم بشكوى في اتحاد الكرة إلى لجنة شؤون اللاعبين يطالب فيه بالحصول على مستحقات مالية متأخرة لدى نادي السابق الزمالك.
وقال المصدر لـ بطولات: "لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم وافقت على طلب النادي بمنحه مهلة لمدة أسبوع لتقديم مذكرة شارحة مدعمة بالمستندات التي يرغب في إضافتها ضمن ملف شكواه ضد لاعبه السابق أحمد سيد زيزو".
وتابع: "لجنة شؤون اللاعبين أرسلت خطابًا رسميًا إلى الزمالك يتضمن الموافقة على طلب المهلة، على أن يتقدم النادي خلال الأسبوع المقبل بكافة مطالبه ومستنداته المتعلقة بالقضية".
وأكمل: "الزمالك سيقدم ما يثبت وجود مستحقات مالية للنادي لدى اللاعب، إلى جانب المستندات والأدلة التي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
