مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الشبول

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، قدم رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي، اليوم الخميس واجب العزاء إلى عشيرة الشبول بوفاة الرقيب رضا حسن الشبول.

ونقل العيسوي، خلال زيارته بيت عزاء الفقيد في منطقة الشجرة بلواء الرمثا بمحافظة إربد، تعازي ومواساة جلالة الملك وسمو ولي العهد إلى ذوي الفقيد وعموم عشيرة الشبول، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

كما قدم واجب العزاء مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي.


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الغد الأردنية

منذ 9 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
خبرني منذ 11 ساعة
رؤيا الإخباري منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ ساعتين
قناة المملكة منذ 23 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 10 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
هلا أخبار منذ 5 ساعات