يواصل نادي برشلونة تحركاته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل حسم عدد من الملفات العالقة داخل الفريق الأول، سواء على مستوى التعاقدات الجديدة أو رحيل بعض اللاعبين، وذلك بعد مرور شهر تقريبًا على نهاية الموسم الماضي.
وكان برشلونة قد أبرم حتى الآن صفقة واحدة فقط تمثلت في التعاقد مع الجناح الإنجليزي أنتوني جوردون، بينما تعمل الإدارة الرياضية على استكمال بقية خططها الخاصة بإعادة هيكلة الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
وفي إطار تقليص قائمة اللاعبين، نجح النادي الكتالوني مؤخرًا في إنهاء صفقة انتقال الحارس إينياكي بينيا إلى نادي باناثينايكوس اليوناني، فيما باتت الإدارة قريبة من إتمام رحيل لاعبين آخرين خلال الأيام القليلة المقبلة.
وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن برشلونة حسم بصورة نهائية ملف المهاجم أنسو فاتي، بعدما قرر نادي موناكو الفرنسي تفعيل بند الشراء الموجود في عقد اللاعب، مقابل 11 مليون يورو.
ويأتي هذا القرار بعد اقتناع مسؤولي النادي الفرنسي بالمستويات التي قدمها اللاعب، ليضع بذلك حدًا لمسيرته مع برشلونة التي شهدت العديد من المحطات الصعبة بسبب الإصابات وتراجع فرص المشاركة.
وفي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت
