ريكسهام يبدأ مشواره نحو الصعود للدوري الإنجليزي بمواجهة كارديف

يستهل ريكسهام مشواره نحو حلم الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كارديف في ديربي ويلزي، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى (التشامبيونشيب).

وتقام مباراة الديربي على ملعب كارديف سيتي في 17 أغسطس (آب)، في ختام الجولة الأولى من «شامبيونشيب».

ونشرت رابطة «التشامبيونشيب» جدول مباريات الموسم، يوم الخميس؛ حيث ستبدأ منافساته قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتل ريكسهام المركز السابع في أول موسم له بدوري الدرجة الثانية منذ ثمانينات القرن الماضي، مبتعداً بفارق مركز واحد عن مراكز التأهل للدوري الإنجليزي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
سي ان ان - رياضة منذ 15 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 17 ساعة
winwin منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
إرم سبورت منذ 19 ساعة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
كورة بريك منذ 4 ساعات