الأمن يدعو للإبلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير #عمون

عمون - دعت مديرية الأمن العام، ممثلة بإدارة السير المواطنين إلى الابلاغ عن السلوكيات المخالفة لقانون السير .

وأضافت أن الشفافية في الرد على المواطنين بالاجراء القانوني اتجاه ملاحظاتهم الواردة عبر البريد الخاص بصفحة ادارة السير تعكس مهنية الاجراءات ودقة العمل وسرية المعلومات .وشددت على أن الإدارة تتابع ملاحظاتكم المرورية و مراسلتكم على رسائل صفحة تطبيق الفيسبوك "كن ايجابياً .. وكن جزءاً من الحل" .


هذا المحتوى مقدم من وكالة عمون الإخبارية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة عمون الإخبارية

منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعة
هلا أخبار منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
خبرني منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 11 ساعة
خبرني منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 9 ساعات