أعلن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب عن حل قضيتين جديدتين من القضايا المرفوعة على النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وأصدر الزمالك بيانًا أوضح فيه أنه تم حل قضيتي الثنائي عمر فرج وأحمد الجفالي بعد الوصول لاتفاق معهما بشأن مستحقاتهما المتأخرة.
وأشار بيان الزمالك إلة أن إدارة النادي تلقت إخطارا رسميا من الاتحاد الدولي بشأن انتهاء النزاعات الخاصة بهذه القضايا، لرفع عقوبة إيقاف القيد المرتبطة بها بشكل رسمي.
طالع.. خاص | لجنة شؤون اللاعبين توافق على طلب الزمالك بشأن أزمة زيزو
وأكد الأبيض، أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
