العيسوي يرعى احتفالا بالمناسبات الوطنية في المشيرفة بجرش

هلا أخبار رعى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي اليوم الخميس الاحتفال الذي أقيم في بلدة المشيرفة بمحافظة جرش بالمناسبات الوطنية، بحضور مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر كنيعان البلوي وعدد من المسؤولين والنواب والوجهاء وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية .

وأكد الوزير الأسبق مفلح الرحيمي منظم الاحتفال، أن هذه المناسبات الوطنية العزيزة تشكل محطات مضيئة في تاريخ الدولة الأردنية نستذكر فيها بكل فخر واعتزاز الإنجازات الكبيرة التي تحققت في مختلف القطاعات السياسية والاقتصادية والتنموية والاجتماعية، بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة وعزيمة أبناء الوطن المخلصين.

وأشار إلى أن عيد الجلوس الملكي يمثل مناسبة وطنية نستحضر فيها مسيرة البناء والتحديث التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني والجهود المتواصلة لتعزيز مكانة الأردن إقليمياً ودولياً، فيما تجسد ذكرى الثورة العربية الكبرى القيم والمبادئ التي قامت عليها الدولة الأردنية من حرية ووحدة ونهضة عربية.

وبين الرحيمي، أن يوم الجيش وعيد الاستقلال يشكلان مصدر فخر لكل الأردنيين، لما يرمزان إليه من تضحيات جسام قدمها الجيش العربي والأجهزة الأمنية دفاعاً عن الوطن وصوناً لأمنه واستقراره، مؤكداً أن الأردن بقيادة جلالة الملك يواصل مسيرته بثقة واقتدار نحو مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً.

وتحدث خلال الاحتفال اللواء المتقاعد احمد بني حمدان العياصرة والنائب الأسبق زيد العتوم والعميد المتقاعد سليمان القرعان واشرف بني عادل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 9 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
خبرني منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات
خبرني منذ 12 ساعة
خبرني منذ 11 ساعة
خبرني منذ 15 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 4 ساعات