وزير البيئة يكرّم طلبة تقديرا لمبادرتهم التطوعية في حملات النظافة

هلا أخبار كرّم وزير البيئة الدكتور أيمن سليمان مجموعة من الطلبة ومن بينهم الناشط البيئي الشاب محمد الرفاعي (ابوالريف) تقديرًا لمبادرتهم التطوعية وجهودهم الذاتية في تنفيذ حملات نظافة في منطقة بركة العرايس ومنطقة ماركا، وذلك بحضور أمين عام وزارة البيئة الدكتور عمر عربيات.

وأكد الدكتور سليمان أن هذا التكريم يأتي استجابة لتوجيهات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الرامية إلى تعزيز المبادرات الشبابية والمجتمعية التي تسهم في الحفاظ على النظافة العامة وترسيخ ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع.

وقال وزير البيئة إن الطلبة المشاركين قدموا نموذجًا مشرفًا في المبادرة والعطاء والعمل التطوعي، بعدما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من هلا أخبار

منذ 10 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 14 ساعة
خبرني منذ ساعتين
وكالة عمون الإخبارية منذ 3 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة