هلا أخبار كرّم وزير البيئة الدكتور أيمن سليمان مجموعة من الطلبة ومن بينهم الناشط البيئي الشاب محمد الرفاعي (ابوالريف) تقديرًا لمبادرتهم التطوعية وجهودهم الذاتية في تنفيذ حملات نظافة في منطقة بركة العرايس ومنطقة ماركا، وذلك بحضور أمين عام وزارة البيئة الدكتور عمر عربيات.
وأكد الدكتور سليمان أن هذا التكريم يأتي استجابة لتوجيهات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الرامية إلى تعزيز المبادرات الشبابية والمجتمعية التي تسهم في الحفاظ على النظافة العامة وترسيخ ثقافة العمل التطوعي وخدمة المجتمع.
وقال وزير البيئة إن الطلبة المشاركين قدموا نموذجًا مشرفًا في المبادرة والعطاء والعمل التطوعي، بعدما.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من هلا أخبار
