بعد نهاية إعارته مع الأهلي.. كامويش يسجل هدفا في رباعية ترومسو الودية

عاد يلسين كامويش إلى صفوف ترومسو النرويجي بعد أن قضى فترة إعارة قصيرة مع النادي الأهلي.

وشارك كامويش في مباراة ودية ضد أورجريته السويدي ضمن الاستعداد للموسم الجديد "2026-2027".

وسجل كامويش هدفا في فوز ترومسو على أورجريته بنتيجة 4-1.

وكان المهاجم صاحب الجنسيات الثلاثة (البرتغالية والأنجولية وكاب فيردي) انضم لصفوف الأهلي في بداية شهر فبراير الماضي وذلك على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

ومن أول لمسة لكامويش أثبت أنه لا يصلح للأهلي، كما أنه لم يكن جاهزًا على المستوى الفني والبدني.

ولم يلعب كامويش سوى 189.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من يلاكورة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من يلاكورة

منذ ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 دقائق
منذ ساعة
منذ 53 دقيقة
إرم سبورت منذ 11 ساعة
إرم سبورت منذ 19 ساعة
كورة بريك منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ ساعتين
سي ان ان - رياضة منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة