صور.. جينيسيس الوعلان توقّع شراكة استراتيجية مع نادي الهلال السعودي لتدعم مسيرته لخمسة أعوام قادمة

في خطوة تعكس التقاء الريادة الرياضية بالتميز في عالم السيارات الفاخرة، أعلنت شركة "الوعلان للتجارة" الوكيل الرسمي لعلامة "جينيسيس" في المملكة العربية السعودية (المنطقة الوسطى)، عن توقيع اتفاقية تجديد الشراكة مع "شركة نادي الهلال" أحد أكثر الأندية نجاحاً وتأثيراً على الساحة الرياضية الآسيوية، لتصبح بموجبها "جينيسيس" راعياً رسمياً للنادي لمدة خمس سنوات.

وتم التوقيع على الاتفاقية في مقر شركة الوعلان للتجارة بمدينة الرياض، بحضور صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، والأستاذ فهد بن سعد الوعلان رئيس مجلس إدارة "شركة الوعلان القابضة"، بحضور عدد من كبار المسؤولين والتنفيذيين من الجانبين.

وتنص الاتفاقية على توفير 35 سيارة من طرازات "جينيسيس" الفاخرة، لاستخدام لاعبي وإداريي النادي، بما يعزز تجربة التنقل وفق أعلى معايير الفخامة والابتكار والتقنيات المتقدمة التي تشتهر بها العلامة الكورية الفاخرة. كما تمنح الاتفاقية "جينيسيس" حزمة من الحقوق التجارية والتسويقية، إضافة إلى حضورها ضمن منظومة رعاة النادي عبر مختلف المنصات الإعلامية والمنشآت الرياضية التابعة له.

وتأتي هذه الشراكة في وقت يشهد فيه القطاع الرياضي السعودي تحولاً نوعياً غير مسبوق، مدفوعاً بالدعم الكبير الذي يحظى به من القيادة الرشيدة، وما تتيحه رؤية السعودية 2030 من فرص استثمارية وتنموية تسهم في تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للرياضة والترفيه.

وبهذه المناسبة، قال صاحب السمو الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال: "تجديد الشراكة مع "جينيسيس" يأتي امتدادًا لعلاقة مثمرة حققت العديد من النجاحات منذ.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 9 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
قناة الإخبارية السعودية منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الوطن السعودية منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ ساعتين
صحيفة الشرق الأوسط منذ 7 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الاقتصادية منذ 3 ساعات